محليات

03:49 مساءً EET

انتهاء فعاليات سباق الهجن السادس بوسط سيناء

انتهت فعاليات سباق الهجن السادس الذى نظمه نادى الهجن والفروسية بمنطقة وسط سيناء فى منطقة الجفجافة بوسط سيناء، وأعلن محمد أبو عنقة، رئيس النادى، أن المهرجان تضمن 5 أشواط على مسافات مختلفة، بمشاركة 13 قبيلة وهى الترابين والسواركة والحويطات والأحيوات ومزينة والقرارشة والعليقات والفوايدة والعيايدة والتياها والجراجرة والبياضية وبلى.

وأضاف أن الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى بالشوط الأول “لبنى أول صريمة” هم كلا من فيصل عواد من قبيلة العيايدة، ويوسف عبد الله من قبيلة العيايدة، وسليمان شويرد من قبيلة العيايدة، ومحمد سيد من قبيلة الجراجرة، وعيد رحيل من قبيلة العيايدة.

وتابع أن الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى بالشوط الثانى “عباديات” هم كلا من سليمان محمد من قبيلة الحويطات، وعامر عميرة من قبيلة البياضية، وعامر الحسيسة من قبيلة الترابين، ومحمد عيد من قبيلة التياها، ومحمد سلامة من قبيلة الحويطات.

وقال إن الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى بالشوط الثالث “أول صريمة” هم كلا من، يحيى سلامة من قبيلة الحويطات، وربيع أبو معمر من قبيلة القرارشة، وموسى عياد من قبيلة الحويطات، وسالمان عويضة من قبيلة، وسلامة أبو الشيخ من قبيلة الحويطات.

وأضاف أن الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى بالشوط الرابع “ثانى صريمة” هم كلا من يحيى عواد من قبيلة الحويطات، وهانى سليم من قبيلة الحويطات، وسليامة أبو الشيخ من قبيلة الحويطات، ويوسف عيد من قبيلة الترابين، وهانى ضويعن من قبيلة الحويطات.

وأكد أن الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى بالشوط الخامس “لبنى الربعان والناب” هم كلا من سلامة إبراهيم الترابين، دخل الله سويلم حويطات، ومحمد سليمان جراجرة، وعيد سالم حويطات، عدى عيد بياضية.. وفى نهاية المهرجان تم توزيع الجوائز وشهادات التقدير على الفائزين.

التعليقات