فن

08:56 صباحًا EET

بالصور .. تكريم النجوم بمهرجان «أوسكار Art»

كرم مهرجان أوسكار Art  عدد من الفنانين الذين شاركوا بدراما رمضان 2013 , فحصل الفنان حسن الرداد على جائزة التميز عن دوره في مسلسل “آدم وجميلة ” من تأليف الكاتب فداء الشندويلى وإخراج أحمد سمير فرج ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي ” الصّباح إخوان” .

وحصلت الفنانة رانيا فريد شوقي على جائزة التميز أيضًا عن دورها في مسلسل ” نقطة ضعف “, وكُرمت رشا مهدى عن دورها فى مسلسل “العراف”،  فيما حصلت الفنانة فريال يوسف على تكريم خاص عن دورها في مسلسل “نقطة ضعف” المسلسل من تأليف الكاتبة شهيرة سلام وإخراج المخرج أحمد شفيق ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي ” صبّاح إخوان” .

كما حصل الفنان الاردني إياد نصار وسيد رجب على جائزة التمثيل عن دورهما  فى مسلسل “موجة حارة”، ونيللي كريم وباسم السمرة عن دورهما في مسلسل “ذات “،  ومحمد رمضان عن دوره في فيلم “قلب الأسد” .

وحصلت الفنانة  دنيا سمير غانم علي جائزة أوسكار ART أحسن أغنية ”  قصة شتا ” عام 2013،  وتم تكريم  الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو على جائزة عن مسلسل”الرجل العناب”، والمطرب أحمد فهمى عن دوره فى مسلسل “الداعية”، والفنان محمد شاهين على جائزة عن دوره فى مسلسل “نيران صديقة” و”نكدب لو قلنا مابنحبش” .

وأقيم مهرجان أوسكار ART على مسرح أوبرا جامعة مصرالدولية للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر, والذي كُرم من خلاله كوكبة من ألمع نجوم الفن والإعلام بمصر والوطن العربي , وذلك بناء على إستفتاء جماهيري أجراه المهرجان عبر موقعه الإلكتروني لإختيار الأفضل والمتميز .

432173-004 ed295

Untitled 53fd9

Untitled6 78463

التعليقات