عين ع الإعلام

02:48 مساءً EET

بالفيديو : سلفى منتقداً طفل اسرائيلى مشوه «المسيح الدجال ليس طفلا»

علق  الداعية السلفي محمد الأباصيري علي فيديو الطفل الاسرائيلي الذي ظن الناس أنه المسيح الدجال قائلا :”  إن  الدجال له عينان اثنان في وجهه و ليس عينًا واحدة و لكن أحدهما مبصرة و الأخرى بها عور ، و ليس بعين واحدة في منتصف الرأس لافتا إلي أن  ظهور الدجال للناس و خروجه عليهم لا يكون إلا عندما تكتمل خِلقته كبيرًا و ليس طفلًا صغيرًا”.

وأضاف الأباصيري في تصريحات خاصة لوكالة أنباء «اونا» أن خروجه يكون في آخر الزمان و يكون خروجًا مفاجئًا للناس في فتنة عظمى لم تشهد البشرية و لن تشهد مثلها قط، موضحا أنه  يخرج  في جيش عظيم و معه سبعون ألفًا من يهود أصبهان و يفتن الناس فتنة عظيمة بالترهيب و الترغيب .

وتابع: “ظهور الدجال يكون في آخر الزمان مع ظهور العلامات الكبرى للساعة و التي لا تظهر إلا مجتمعة و متزامنة ، فتنفرط كما تنفرط حبات المسبحة واحدة تلو الأخرى مباشرة و هو ما لم يحدث بعد ” .

ويواصل الداعية السلفي توضيحه للفيديو المنشور علي مواقع التواصل الاجتماعي:” يظهر المهدي “محمد بن عبد الله ” ثم يظهر المسيح الدجال ، ثم ينزل المسيح عيسى ابن مريم – عليه السلام – ثم تخرج يأجوج و مأجوج ، و كلها علامات متزامنة مع ظهور الدجال لم يظهر منها شيء”.

واعتبر أن الصورة المنتشرة على الشبكة العنكبوتية هي مجرد صورة لطفل مشوه ٍ لا علاقة لها من قريبٍ أو بعيد بالدجال و المقصود بها إشاعة الفتن و القيل و القال و إثارة الذعر بين المسلمين ليس أكثر .

التعليقات