عين ع الإعلام

07:57 صباحًا EET

زوجة أحمد عز الأولى تستعد لتقديم برنامج تليفزيونى اجتماعى

اكدت المهندسة عبلة سلامة،الزوجة الأولى لاحمد عز ،انها تستعد لتقديم برنامج تليفزيوني اجتماعى على  شاشة إحدى القنوات الفضائية التى تجرى اتفاقا معها الآن.

وقالت: بعد طلاقى من المهندس أحمد عز وجدت أن لدى الوقت والخبرات التى يمكن أن أقدمها فى برنامج اجتماعى خفيف على شاشة التليفزيون وبالفعل بدأنا فى إعداد الديكورات المناسبة باستوديو خاص وأعقد جلسات عمل مع فريق البرنامج الذى اخترنا له اسم (تجربتى) ويدور فى اطار اجتماعى حول العلاقات الأسرية ولا يمت بصلة لتجربتى الشخصية ولكنه يمس الأمور فى العائلة المصرية بوجه عام.

وأضافت: فكرت فى تقديم برنامج قد تكون له رسالة يمكن من خلالها التعبير عن استمرار العلاقة بشكل من الاحترام والود بين الزوجين بعد انفصالهما خاصة اذا كان يربطهما أولاد، وربما هذا هو الجزء الذى أجسد فيه تجربتى الشخصية فى البرنامج حيث اتفقت مع عز على ذلك، وأتمنى أن يكون البرنامج خطوة جديدة فى حياتى العملية ويحقق الهدف منه.

جدير بالذكر انه في هدوء تام ودون ضجيج اعلامي تم طلاق المهندس احمد عز من السيدة عبلة سلامة وذلك بالاتفاق والتراضي بين الطرفين وقد تمت إجراءات الطلاق داخل محبسه في سجن مزرعة طرة .

التعليقات