مصر الكبرى

05:11 مساءً EET

أخـــونة الدستور الان …. كارثـة طائـفيـة 2

فى كارثة دستورية طائفية جديدة تهدد الامن القومى والسلام الاجتماعى فى مصر قام الاخوان الشياطين واعوانهم فى جمعية تاسيس الدستور باضافة مادة لتاسيس الاحزاب بالسماح لتاسيس الاحزاب على اساس مرجعية دينية !!! .

وذلك طبعا من أجل الحفاظ على الاحزاب التى لديهم والتى قامت على أساس مرجعية دينية وهى حزب الحرية والعدالة وحزب التنمية والبناء السلفى وغيرها من الاحزاب التى لها مرجعية دينية .
والخطير هنا انه بالتالى يستطيع الاقباط انشاء احزاب على اساس دينى ايضا مما يعلن ذلك حرب طائفية شاملة هادمة هادرة لكل مقومات الدولة .
وهكذا ينوون طرح هذا الدستور المشبوه من الجمعية المطعون فى صحتها لعرض الدستور المسموم فى استفتاء سيتم تزويره بالاساليب الحديثة فى المطابع وغيرها مما رأينا فى انتخابات الرئاسة الاخيرة  .
أن انشاء احزاب على اساس مرجعية دينية يجول مصر الى حمامات دم واسعة النطاق لا يستطيع احد ايقافها .
وبعد ما اعلن نائب المرشد للاخوان خيرت الشاطر عن ان مشروع النهضة فى حقيقته ليس له ملامح او أسس يقوم عليها فقد اثبت بذلك كذب وخديعة مستمرة يتعرض لها الشعب المصرى من هؤلاء .
أما ما يحدث داخل الجمعية التاسيسية للدستور فهو أمر لا يمكن السكوت عليه أو تجاوزه واناشد الشعب المصرى كله بالتكاتف والوقوف صفا واحدا لانقاذ وطنهم مصر ، واعلان ان مصر لا ولم ولن تخضع او تركع لهؤلاء الغرباء .
أنتبهوا الان ايها الشعب المصرى العظيم والا فلن تجدوا مصر مرة اخرى ولاتندموا بعد ذلك وقت لا ينفع فيه ندم .بسم الله الرحمن الرحيم ( ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ ) صدق الله العظيم .وسأظل اكررها ِ( يسقط دستور 71 و حكم المرشد والاخوان  )
طارق فتح الله – عضو اللجنة النقابية بمدينة الانتاج الاعلامى – نقابة الاعلام والصحافةعضو مؤسس بحزب الاحرار الدستوريين الجديد

التعليقات