رياضة

12:41 مساءً EET

ليفربول يرصد 19 مليون دولار لضم صلاح

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن براندن رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أعطي الضوء الأخضر لإدارة ناديه من أجل التحرك لضم المصري محمد صلاح جناح بازل السويسري مقابل 12 مليون جنيه استرليني، ما يعادل 19 مليون دولار.

الصحيفة أكدت أن رودجرز حرص على الوجود في مباراة بازل وشالكه الألماني التي جرت الأربعاء الماضي في ألمانيا، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي خسرها بازل بهدفين وشهدت قرارات تحكيمية ضد النادي السويسري تسببت في جدل كبير، وقدم فيها صلاح أداء مقبولا.

بازل كان قد حدد مبلغ 15 مليون جنيه استرليني سعراً لبيع اللاعب الذي يطلق عليه لقب “ميسي المصري”، وكان توتنهام يراقبه من كثب، كما أنه محل اهتمام عديد من الأندية الأوروبية كان لآخرها موناكو الفرنسي وجلطة سراي التركي.

كان صلاح قد لفت الانتباه بقوة بتسجيله في مرمي تشيلسي الإنجليزي ذهابا وإيابا في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، بخلاف تسجيله في مرمي “البلوز” في الدوري الأووربي العام الماضي، كما أنه سجل أيضا في مرمي توتنهام.

يذكر أن اللاعب المصري (21 عاماً)، الذي سجل لمنتخب بلاده 17 هدفاً في 26 مباراة دولية، مرتبط بعقد مع نادي بازل السويسري حتى صيف 2016.

التعليقات