مرأة

08:09 صباحًا EET

سعادة المرأة تبدأ من عطرها

أبدعت المرأة الشرقية في اختيار العطر المناسب لطلّتها، وأتقنت التدقيق في توزيع عطرها وصنع هوية جديدة لمناسباتها الاجتماعية، كخلط العود والمسك والعنبر ودهن الورد على لتعطير نهارها واحكام ابراز أنوثتها من خلال العطور الناعمة والانيقة. فكيف يمكنك إستخدام ذوقك لتعطير نهارك وجعله أكثر رقي وسعادة، إليكِ التفاصيل:

 

اذا كنت ترغبين بعطر شبابي ونهاري لتضفي عليك احساساً بالنضارة المليء بشذى الزهور والفواكه، فإن عطر “فكتوريا سيكرت” هو الانسب لك لانه يتمتع بلمسة أنثوية مرهفة لا تقاوم. كما يمكنك اختيار “جيفينشي ابسولوتلي اريزيستبل” أو عطر “روز دو كلويه” للشعور بالانتعاش بطبع على بشرتك المسك الأبيض والعنبر.

ولعشاق العطر بمزيج رائحة الأزهار الاستوائية، العنبر والخشب العطري سيجعل عطر “سوبليم” من كارولينا هيريرا  كل من تضع منه مميزة ورائحتها لا تشبه رائحة أحد.

ولتتصاعد منكِ نفحات المسك الناعمة والشاعريّة خلال أمسياتك الليلية مشيدة بأناقتك وسحرك الفطري وقوّتك التي تأسر النفوس، جرّبي عطر “روبيرتو كافالي أكوا” لانتعاش البحر الفيروزي أو بأناقتها المعهودة .

ولجاذبية ورومانسية تتسم بالأناقة والتوقد، الكثافة والنعومة معاً، عطر “سي” من جورجيو أرماني يفوح بعبير حامضي مبتكر يطوق البشرة بقوة ويأسر الحواس بعبقه، هذا العطر مخصص للمرأة التي تتميز بحضور طاغ وهاديء، وسعادة أثنوية متأصلة.

التعليقات