محليات

12:54 مساءً EET

محافظ الجيزة: الشركة الإيطالية للنظافة تسعى لفسخ التعاقد

أكد الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة أن الشركة الإيطالية للنظافة قامت بسحب صناديق القمامة من شوارع أحياء الدقى والعجوزة وإمبابة فى إشارة واضحة منها على رغبتها فى إنهاء الأعمال وفسخ التعاقد مع المحافظة.

وشدد المحافظ على ضرورة دخول الأحياء وهيئة النظافة للعمل على رفع القمامة من الشوارع والأحياء لتحل محل الشركة الإيطالية .

 

وأوضح أن الدور الإساسي للمحافظة في المرحلة الحالية هو زيادة المشروعات الخدمية للمواطن وهو ما يعد تحدى حقيقي يبدأ من اليوم وحتى نهاية المرحلة الإنتقالية التى تمر بها البلاد لخدمة خارطة الطريق التى تلتزم بها الحكومة.

واكد على ضرورة وجود خدمات خلال الفترة المقبلة ومشروعات حيوية حقيقية ملموسة وإنجازات تتم على أرض الواقع خلال الفترة المقبلة لتحفيز المواطن على المشاركة فى الإستفتاء القادم على الدستور المصري الجديد .

وأضاف المحافظ علينا أن ننفق كل “مليم” لدينا لصالح المشروعات التى تصب فى مصلحة المواطن، قائلا: ” الناس لازم تشوف إنجاز جديد علشان تشارك فيما تطرحه الحكومة من خطط تنمية، وإلا سنجد أنفسنا أمام مأزق حقيقي ” .

وناشد عبدالرحمن الشباب والأحزاب السياسية الإلتزام بالمقر الجديد الذى خصصته المحافظة للتظاهرات السلمية والتعبير عن الرأى نهاية شارع فيصل والمقام على مساحة 3.5 فدان حرصاً على أرواح وممتلكات الشعب.

التعليقات