اقتصاد

10:13 صباحًا EET

وزير الاسكان يحيل شركة مقاولات للتحقيق

طالب المهندس ابراهيم محلب وزير الاسكان، اليوم الاربعاء، المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ بتحويل شركة المقاولات المسئولة عن الاعمال بمحطة رفع صرف صحى “الكشلة” للنيابة صباح اليوم ،وذلك بعد تسبب بعض الاعمال التي قامت بها في مشكلة الهبوط الأرضى بمدينة دسوق، كذلك والبلاعات المفتوحة التى تعرض حياة الأهالي  للخطر والتي تركتها الشركه مفتوحة ايضا .

وأبدى المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، غضبه مما رأه فى هذا الموقع، مؤكداً أن ما حدث  وإهمال جسيم، وعدم مراعاة للمواطنين، الذين أصبحت أرواحهم مهددة، وان هذا فساد واضح .

 

و كلف الوزير المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، بأن تدخل معدات الشركة صباح اليوم إلى الموقع, لبدء الأعمال، وسرعة حل المشكلة مؤكداً أنه سيتابع بنفسه ما يتم فى هذه المشكلة، مع ضرورة أن يكون هناك تقرير يومى على مكتبه بالأعمال المنفذة .

 

 

وطالب وزير الإسكان رئيس شركة المقاولون العرب بوضع لافتة واضحة فى الموقع من صباح اليوم، تحت عنوان ” مشروع التدخل العاجل لحل مشكلات الصرف الصحى بدسوق”، والبدء فى العمل، مشدداً على ضرورة أن يكون هناك ” إنقاذ عاجل ” للأهالى

التعليقات