مرأة

08:17 صباحًا EET

أظافر قدميك داكنة هذا الشتاء

مع بداية كل شتاء تبدأ معظم السيدات بإهمال أظافر اقدامهن، ولكن عندما ترى السيدة أبرز صيحات الموضة لهذا العام، ستفسح المجال أمام التدرّجات الداكنة التي تتماشى وأزياء هذا الفصل بتسلّق جمال اظافرها، مستعينة بأشهر الماركات العالمية التي تُعنى بصناعة الطلاء. دعي الاسود والكحلي الغامض، العنابيّ الشهيّ والنحاسي اللامع يزيّن قدميكِ هذا الموسم.   

أدخلي السحر الى عالم أظافر قدميك المظلم وأضيفي لمسات لامعة من اللون البنفسجي. فننصحك بطلاء أظافر لامع مثل “ايف سان لوران لا لاك كوتور” أو “ديور ان غالاكسي”  لاضفاء تموّجات دافئة وجذّابة تميّزكِ بين الملايين.

أما طلاء الاظافر باللون الأحمر يُعدّ بتدرّجاته من الفاتح إلى الداكن موضة مستمرة في كل المواسم، خصوصاً الاحمر المائل الى البوردو، الذي يتناسب مع كافة الأذواق. على سبيل المثال، لنهارك الهادىء، اختاري أحمر غامقاً نُثرت فيه حبيبات ذهبية مثل  أو توم فورد روج نايل لايكر”. ولانتقاء أحمر وبعيد عن اللماعية اختاري “دولتشي آند غابانا ترو مونيكا”.
 

وهذا الموسم، سيلقي سحر الأسود والنيلي مفاجأة راقية وبرّاقة، وسيضلء على أظافر قدميك هذان اللونان الداكنان بنثرات وحبيبات جريئة من “شانيل ماجيك” و “شانيل كوزميك”.
 

أما للسهرات، فتألقي بألوان معدنية ونحاسية لابتكار لون برّاق مفاجئ، تزيّنه لمسات غامضة على أظافرك. فاستعيني بطلاء “ديور كولور ان غولدن”  لتتلاءم مع موضة الموسم، واذا كنتي تعشقين الاظافر الجافة والاخف لمعاناً، ضعي طلاء “غولد نايل لايكر” من “توم فورد”  الذهبي المنطفئ لمنح أصابعك تأثيرات الشتاء الساحر.

التعليقات