الحراك السياسي

01:42 مساءً EET

أحمد جمال الدين: الإخوان رصدوا 3 مليارات جنيه لخوض الانتخابات البرلمانية‎

كشف اللواء احمد جمال الدين وزير الداخلية السابق والمنسق العام لجبهة مصر بلدى التى تم تشكيلها بالامس وتولى المفتى السابق الدكتور على جمعة الرئاسية الشرفية لها ان التنظيم الدولى للاخوان وعددا من رجال اعمال الاخوان داخل مصر وخارجها رصد 3 مليارات جنيه لدعم مرشحيهم فى الانتخابات البرلمانية القادمة بهدف الانقضاض على ثورة 30 يونيو كما حدث مع ثورة 25 يناير.

وقال جمال الدين فى كلمة له امام الاجتماع التاسيسى للجبهة ان هناك مخططات داخلية وخارجية لضرب الاستقرار وتعطيل خريطة المستقبل وان من عادوا لرفع شعار “اسقاط حكم العسكر” هم شركاء في هذا المخطط ولا يريدون جيشا قويا ولا شرطة قوية لمصر وكل من يرفع هذا الشعار هو عدو للوطن.

واكد ان دور هذه الجبهة هو توحيد كل الجبهات والقوى الوطنية صاحبة انجاز ثورة 30 يونيو فى بوتقة واحدة هدفها التكامل وليس التنافس من اجل دعم مجموعة من المرشحين الوطنيين فى الانتخابات القادمة ثم التوافق على مرشح رئاسى فى انتخابات الرئاسة.

واشار جمال الدين الى ان هناك مجموعة حاليا تنتمى للاخوان تتولى عملية اختيار مرشحيهم فى الانتخابات القادمة ومن اهم المواصفات التى يركزون عليها الا يكون ملتحيا ويظهر امام الناس وليس له اى خلفية دينية حتى يمكن خداع الناخبين.

من جانبه اكد الدكتور على جمعة ان على المصريين التوحد حتى لايخطف الوطن مرة اخرى وان الله يحمى مصر وقد ذكرت فى القران اربع مرات صراحة و30 مرة بالاشارة فهى فى رعاية الله وعنايته.

وضمت الهيئة التاسيسية للجبهة عددا من الشخصيات من الوزراء السابقين فايزة ابو النجا وسعد نصار وعبد القوى خليفة وجمال العربى ود .محمود كبيش عميد حقوق القاهرة والسيد الشريف نقيب الاشراف والمحافظين السابقين صلاح المعدواى وقدرى ابو حسين والكتاب الصحفيين مصطفى بكرى ومحمود نفادى والدكتورة منال عمر والدكتورة عالية المهدى.

التعليقات