اقتصاد

11:09 صباحًا EET

محلب يهدد شركات المقاولات بمدينة بدر بأنياب الحكومة

قال المهندس لبراهيم محلب، اليوم  لمسئولي شركات المقاولات المنفذة للاسكان الاجتماعي بمدينة بدر ، ان الوزارة لن تستلم اي وحدات في المشروع الا عندماتكون كالمه الجودة ، وأضاف ان الحكومه لها أنياب وأظافر .

وعبر المهندس إبراهيم محلب عن حزنه لما شاهده فى مواقع تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعى بمدينة بدر أمس، مؤكدا أنه كان يرى أهمية إعطاء فرصة قوية للقطاع الخاص فى تنفيذ هذا المشروع، ولكن ما رآه جعله مصدوما، فعلى الرغم من أنه يقف دائما مع المقاول، ولكن التقصير فى المواقع لا يرضى أحدا.

 وعقد  المهندس إبراهيم محلب،  اجتماعا مع مسئولى شركات المقاولات المنفذة لوحدات الإسكان الاجتماعى بمدينة بدر، لمتابعة تنفيذ المشروع، بعد زيارة الوزير للموقع، واستيائه من قلة العمالة الموجودة، وعدم الاهتمام بجودة الإنشاءات.

وخلال الاجتماع شدد الوزير على أن الوزارة لن تتسلم إلا وحدات كاملة الجودة، مؤكدا ضرورة أن يتواجد أصحاب شركات المقاولات فى المواقع، لإصلاح الأخطاء، مطالبا شركات المقاولات المنفذة للمشروع بأن يراعوا الله قبل كل شىء، وأضاف ان سيحصل على هذه الوحدات هم شريحة محدودى الدخل، وشباب هذا الوطن.

وطالب المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مسئولى شركات المقاولات المنفذة لمشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة بدر، بالبحث عن مديرين جادين لمشروعاتهم، وأن يحاسبوا المخطئين لديهم، قائلا: “عندى أمل كبير فيكم، وأطلب منكم ألا تخذلوا مصر، فهى فى حاجة إليكم.”

كما طالب الوزير رئيس جهاز مدينة بدر، بإعداد تقرير يومى عن معدلات الأداء فى مشروع الإسكان الاجتماعى بالمدينة، وكذلك عن الخدمات المقدمة للمواطنين بالمدينة.

وتعهد مسئولو شركات المقاولات الحاضرون بأن يتواجدوا فى المواقع مع العاملين لديهم، وأى ملاحظات للوزير سيتم تصحيحها، كما سيتم زيادة أعداد العاملين بكل مشروع، وستتغير الصورة تماما.

فى المقابل أكد المهندس إبراهيم محلب أنه سيكرر زيارته للمدينة أكثر من مرة للتأكد من سير العمل بالمشروع، وكذلك جودة الخدمات المقدمة لسكان المدينة بوجه عام

التعليقات