الحراك السياسي

11:41 صباحًا EET

مسيرة جيكا تصل محمد محمود ..ولجان شعبية لتأمين المتظاهرين

 وصلت مسيرة تضم أصدقاء الشهيد محمد جابر الشهير ب”جيكا” إلى شارع محمد محمود للمشاركة فى إحياء الذكرى الثانية لأحداث محمد محمود .

وحمل المشاركون فى المسيرة صورا كبيرة للشهيد جيكا ، ورددوا العديد من الهتافات المناهضة لوزارة الداخلية والمطالبة بالقصاص للشهداء ، وتقديم المسئولين عن أحداث محمد محمود إلى المحاكمة العادلة الناجزة.
فى السياق ذاته ، واصل الشباب المتجمع بشارع محمد محمود هتافاتهم المطالبة بتطهير وزارة الداخلية حاملين أعلاما مطبوع عليها صور الشهداء من بينهم محمد الجندى ومحمد كريستى و جابر جيكا ، فيما قام عدد منهم بترديد هتافات ضد وزارة الداخلية على طريقة الألتراس.
من جانب أخر ، شدد أفراد اللجان الشعبية من تواجدهم على مداخل شارع محمد محمود لضمان عدم اندساس أى عناصر مخربة فى المظاهرة ، وللتأكيد على سلمية فعاليات إحياء الذكرى الثانية لأحداث محمد محمود.
ووصلت مسيرة تضم العشرات من العمال إلى ميدان عبد المنعم رياض للمشاركة في إحياء ذكرى شهداء شارع محمد محمود .
وحمل المشاركون في المسيرة العديد من اللافتات من بينها .. ثورتنا مستمرة .. حقوق العمال خط أحمر .. شهداء ثورتنا تاج على رؤوسنا .. العمال ركيزة الانتاج وهم حماة الثورة.
من جهة أخرى، شهدت البوابة الرئيسية للمتحف المصري تواجدا أمنيا مكثفا حيث تمركزت خمس آليات عسكرية ومدرعة وثلاث تشكيلات من قوات الأمن المركزي أمام بوابة المتحف تحسبا لأي أعمال عنف.

التعليقات