الحراك السياسي

09:02 صباحًا EET

الخرباوى : الاخوان جماعة اقوال لا افعال ..وعملية اغتيال مبروك توقيفية

اكد الدكتور ثروت الخرباوى القيادي السابق بجماعة الاخوان  ان حادث اغتيال المقدم محمد مبروك تم باحترافية شديدة وهى من العمليات التى تسمى داخل الجماعة بعمليات التوقيف مثلها مثل عملية اغتيال الضابط ابو شقرة والهدف منها توقيف الهدف عن استكمال دوره .

واشار الخرباوي فى حديث خاص لمصر11انه بالنسبة للمقدم محمد مبروك فقد كان له دور هام فى القبض على خلية مدينة نصرالارهابية كما انه كان يتولى ملف التخابر والجاسوسية لمحمد مرسى وليس قضية هروبه من وادى النطرون لان النطرون لها شهود اخرين ولذلك كان من الضرورى توقيف مبروك للابد لذلك كان الرصاص موجه لوجهه حتى يتأكد الجانى من القضاء عليه نهائيا .

واضاف  ان الهدف من قتل مبروك هو تهديد الاخرين من زملائه وغيرهم من القضاه وضباط الشرطة والاعلامين .

وحول تهديدات الاخوان اليوم فى ذكرى محمد محمود اوضح الدكتور الخرباوى ان الاخوان فهمهم للواقع ضعيف جدا ومن عيوبها انها لاترى الا نفسها وسبق وان استخدموا هذه التهديدات كثير جدا وهى جماعة اقوال وليست افعال وليس فى امكانها شيئ ومساحة الكلام عندها ضخمة جدا .

واضاف لقد استحضرنى الان موقف حيث اتصل بى احد قيادات الاخوان فجر فض اعتصام رابعة وتحدث معى بعصبية مؤكدا على هروب السيسى خارج مصر خوفا من الاخوان لذلك لا اتوقع الا المناوشات المعتادة ومحاولتهم افشال مباراة مصر وغانا .

التعليقات