مصر الكبرى

10:27 صباحًا EET

59 موظفاً بالإسعاف يطالبون بالتثبيت في الأقصر

طالب 59 موظفا بمرفق إسعاف الأقصر بوقف سياسة التعنت معهم وتثبيتهم فى وظائفهم بعد إستيفائهم كافة الشروط التى حددها القانون 19 لسنة 2012 م.

وقال عدد منهم أنهم يعملون فى وظائف إدارية وخدمات معاونة وأعمال فنية وسكرتارية وأنهم استكملوا مدة الستة أشهر على باب الموازنة والمنصوص عليها فى القانون   بعد نقلهم من المؤقتين إلى باب الموازنة فى الأول من يناير من العام الحالى مؤكدين أنهم يعملون لمدة 3 سنوات قبل ضمهم لمرفق الإسعاف كما أن أصغرهم يبلغ من العمر 35 عاما بل إن منهم من إقترب من سن التقاعد والخروج إلى المعاش .

وأضافوا بأنهم كانوا فى البداية يعملون على حساب صندوق الإسعاف ثم تم ضمهم إلى هيئة الإسعاف فى الأول من أبريل 2012 بعقود بند 2 مكافآت شاملة أجور موسميين الباب الأول حتى نهاية يونيو 2012 ثم تجدد التعاقد لمدة عام آخر انتهى فى نهاية يونيو الماضى ومازالوا يعملون حتى الأن دون تثبيت رغم صدور القانون رقم 19 لسنة 2012 والذى ينص على تثبيت فورى لكل من أمضى 6 أشهر على الباب الأول .

ناشد العاملون ال 59 الدكتورة مها الرباط الإستجابة لشكواهم وإصدار قرار تثبيتهم فى أعمالهم تحقيقا للعدالة الإجتماعية والإطمئنان على مستقبلهم .

التعليقات