الحراك السياسي

02:50 مساءً EET

السيسى:رجال الجيش ولاءهم المطلق للشعب وحماية أمنه وإرادته

أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية الشريفة يأتي إجلالا وتعظيما لمبادئها وأهدافها التي نلتمس منها نبراسا يضيئ لنا الطريق في شتي مناحي الحياة كشعب يتمسك بقيمه وعقيدته ، وكجيش وطني قوي يحمي الوطن ويدرء عنه الاخطار التي تحدق بمستقبلة .

وأشار السيسي أن رجال القوات المسلحة يؤكدون ولاءهم المطلق للشعب المصري العظيم الذي اقسموا علي حماية أمنه وإرادته وصون مقدساتة بأرواحهم ودمائهم ، مقتدين بصاحب الهجرة النبوية الشريفة (محمد صلوات الله عليه وسلامه ) في الكفاح والنضال من أجل المبادئ السامية والقيم النبيلة التي حفظت ديننا ودنيانا وقدسية وسلامة أراضينا .

جاء ذلك في كلمة الفريق اول السيسى التي ألقاها نيابة عنه اللواء محسن عبدالنبي نائب مدير إدارة الشئون المعنوية خلال الاحتفال الذي اقامتة القوات المسلحة بمناسبة العام الهجرى الجديد 1435 ه` .

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ الشيخ أيمن عقل والقي الشيخ خالد الجندي من كبار علماء الأزهر الشريف كلمه أكد فيها أهمية استعادة نفحات هذه الذكرى العطرة التي نستلهم منها الدروس والعبر في التضحية والعمل والصبر في تحمل الصعاب من اجل تحقيق الأهداف والانطلاق إلي بناء مستقبل افضل .

حضر الاحتفال عدد من كبار قادة القوات المسلحة وعدد من الضباط والصف والجنود.

التعليقات