حوادث

07:46 صباحًا EET

ضبط 18 من المتهمين بالاعتداء على المقار الشرطية بخمس محافظات

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على 18 متهما من المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بخمس محافظات مشيرا إلى أن جميعهم صادر بحقهم قرارات ضبط واحضار من النيابة العامة.

وأوضح المصدر الأمنى اليوم السبت أن مديرية أمن الفيوم تمكنت من ضبط متهمين اثنين من عناصر تنظيم الإخوان لتورطهما بالضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والاستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية والتى من بينها محاولة اقتحام مركز شرطة سنورس والتعدى على القوات واقتحام المنشآت الحكومية وسرقة إدارة شرطة النجدة.

وتمكنت مديرية أمن الجيزة من ضبط متهمين اثنين من عناصر تنظيم الإخوان لتورطهما فى اقتحام نقطة مرور كمين المرازيق وسرقة محتوياتها وإضرام النيرن بها.

وأضاف المصدر الأمنى أن مديرية أمن المنيا تمكنت من ضبط 6 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان لتورطهما فى اقتحام مركز شرطة ديرمواس وسرقة محتوياته, وحرق نيابة ومحكمة ديرمواس وحرق سجل مدنى ديرمواس, وحرق سنترال ديرمواس وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش من الأسلحة الشرطية المستولى عليها بينما تمكنت مديرية أمن بنى سويف من ضبط 7 متهمين بعضهم من عناصر تنظيم الإخوان لتورطهم فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والاستيلاء على ما بداخلهم من أسلحة نارية.

كما تمكنت مديرية أمن سوهاج من ضبط متهم من المتهمين بالتحريض على أعمال العنف والتخريب مشيرا الى أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كل منهم على حده والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

التعليقات