مصر الكبرى

09:44 صباحًا EET

يسقط يسقط ….. حكم المرشد والاخوان 7

الورد الى فتــح ….. فـــى جناين رفـــح
مازال الحزن العميق يسيطر على مشاعر المصريين لتلك المجزرة الوحشية الهمجية القذرة التى استشهد فيها 16 ضابطا وجنديا واصيب سبعة اخرون من خير اجناد الارض سالت دماؤهم الذكية لتروى تراب سيناء الحبيبة .

وما دفعنى ان أعيد الكتابة فيما حدث ان هؤلاء الشهداء والمصابين الابطال يتم تكريمهم فقط مثل شهداء 25 يناير كما جاء على لسان محمد مرسى على الرغم انهم عسكريين وبالتالى يخضعوا للكتاب العسكرى فماذا يقول الكتاب العسكرى ؟ .
يقول الكتاب العسكرى انهم يستحقوا اولا الترقية الى الرتبة الاعلى يستحقون عليه معاش وثانيا تعويضات الشهداء العسكريين  وثالثا يستحقون الحصول جميعهم على نوط الواجب العسكرى من الطبقة الاولى ….. فهل دماؤهم رخيصة الى حد ان يحرموا من حقوقهم العسكرية تلك ؟؟ .
ولا اعرف لماذا هذا التعتيم الاعلامى التى يتم لطمس هذه الجريمة فلا نجد الاعلان قد تم على من خطط لذلك ومن نفذ هذه الجريمة البشعة ؟؟ .
ولا اعلم لماذا لم يقوم الى الان وزير الدفاع الجديد باعطاء الشهداء والمصابين حقوقهم العسكرية فهل ينفذ وزير الدفاع الجديد تصريحات محمد مرسى التى سمعناها ورأيناها جميعا على شاشات التلفزيون بصرف تعويضات لهم طبقا لشهداء 25 يناير !!! فتلك ستكون مصيبة كبرى ومخالفة واضحة للقانون والكتاب العسكرى ، ولن اتوقف عن الكتابة فى هذا الموضوع حتى يحصلوا على حقوقهم كاملة .
ان صورة الجثامين الموجودة امامنا الان تعنى شىء واحد وهو ان الشعب المصرى لا ولم ولن يهدأ له بال الا بعد القبض على كل من تورط فى هذه الجريمة ام ان موقعة الجمل كانت تهم الاخوان ومحمد مرسى اما تلك فليست هامة من وجهة نظرهم ؟ .
وهل صحيح انه قد دخلت القاهرة سيارات مرسيدس مصفحة من غزة وسيناء وبها افراد واسلحة لمواجهة مظاهرة 24 اغسطس ؟؟
… واقولها مرة اخرى يسقط .. يسقط ….  حكم المرشد والاخوان
عضو اللجنة النقابية بمدينة الانتاج الاعلامى – النقابة العامة للصحافة والاعلام
Email : fathalla_export@yahoo.com
 

التعليقات