مصر الكبرى

11:25 صباحًا EET

يسقط يسقط ….. حكم المرشد والاخوان 7

ولا للدستور المشبوه …. ولالا لنظام الحكم الرئاسى الفرعونى الاخوانى

لماذا فقد محمد مرسى هو وحكومته شرعيته التى حصل عليها من خلال صندوق الانتخابات ؟؟
سؤال وجهه لى صديق لانه يريد ان يعرف ويفهم مايجرى وكان ردى عليه : لقد تمت انتخابات الرئاسة على اساس الاعلان الدستورى ثم الاعلان الدستورى المكمل ولم يرفضه احد فى مصر وتم بناء عليه حلف اليمين امام المحكمة الدستورية العليا .

وبما ان محمد مرسى حنث اليمين ولم يحترم الدستور والقانون والغى الاعلان الدستور المكمل الذى على اساسه قام بحلف اليمين  فقد انتهت شرعيته وعلى المحكمة الدستورية استلام ادارة البلاد لحين الانتهاء من الدستور والاستفتاء عليه ثم اجراء انتخابات نيابية ورئاسية .

فمن يحلف اليمين على احترام الدستور والقانون ويعتقد انه بذلك اصبح الامر الناهى الوحيد كالفرعون فقط اخطأ كثيرا فى حق شعبه وحق نفسه .

ان الــ85 مليون مصرى اصبحوا لديهم ثقافة سياسية عاليه جدا لم تشهد مصر مثلها من قبل وبالتالى فمن الصعب على اى رئيس او مسئول ان يتلاعب بهذا الشعب المصرى العريق .

وأن ماتقوم به لجنة تأسيس الدستور من صياغة مواد الدستور لصالح محمد مرسى سيسقط سريعا ايضا لانه دستور مشبوه شكلا وموضوعا .

وصديقى عندما سمع منى كل ذلك رد قائلا :: الان فقط فهمت  لماذا سيكون يوم 24 اغسطس ثورة الغضب لتصحيح ثورة 25 يناير .

أن ما صرح به الشيخ هاشم اسلام باهدار دم كل من ينزل يوم 24 اغسطس لكان اكبر نفاق وجريمة سترتكب ولكن الغريب جدا الا يقوم محمد مرسى بالابلاغ عن هذا الشيخ المتخلف والمتهم الان بالتحريض على قتل شعب باكمله فى ذات الوقت الى يقوم فيها محمد مرسى بالابلاغ عن توفيق عكاشة بتهمة التحريض على قتلـــه !!  واذا غاب ميزان العدالة هكذا فهذا يعنى وبكل تأكيد ان عدالة الله سوف تنزل قريبا .
… واقولها مرة اخرى يسقط .. يسقط ….  حكم المرشد والاخوان
عضو اللجنة النقابية بمدينة الانتاج الاعلامى – النقابة العامة للصحافة والاعلام
Email : fathalla_export@yahoo.com

التعليقات