مصر الكبرى

09:27 صباحًا EET

يسقط يسقط ….. حكم المرشد والاخوان 6

ولا للدستور المشبوه …. ولالا لنظام الحكم الرئاسى الفرعونى الاخوانى
صرح الدكتور / محمد محسوب وزير الدولة للشون القانونية والمجالس النيابية ان كل من يعتبر أن تشكيل الجمعية التأسيسية لوضع الدستور لا يعبر عن توافق حقيقى، بالانضمام إليها، مشيرا إلى أن هذا الانضمام سيكمل النواقص، ويتيح الفرصة للجميع للمشاركة بها.

وقد سارعت بارسال انضمامى للجمعية وتحديدا فى لجنة صلاحيات رئيس الجمهورية ونوابه والى الان لم يصلنى اى رد فعل ايجابى او دعوة او اتصال لحضور اجتماعات اللجنة ، لذلك فأن ماصرح به الوزير ماهو الا فرقعة اعلامية هدفها فقط الايحاء بأن الدستور غير مغلق على جماعة بعينها .
صرح عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط ايضا بان انقطاع الكهرباء انخفض بشكل ملحوظ فور قرارات مرسى الاخيرة ولا اعلم الى ماذا يرمى سيادته ؟؟ هل يرمى الى الايحاء بأن حكومة مرسى برئاسة هشام قنديل هى التى نجحت فى خفض انقطاع الكهرباء ؟؟ واذا كان الامر كذلك لماذا صرح قنديل بان على المواطنين ترشيد الكهرباء اختياريا والا سيكون اجباريا !! هذا بالاضافة لى تصريحاته عن دعوة المواطنين الى ارتداء الملابس القطنية ويا لسخرية القدر لانه يدعو الى ذلك وهو لايعلم ان مصانع الغزل والنسيج ليس لديها غزول وليس لدينا قطن طويل التيلة الذى طالما اشتهرت به مصر على مر الازمان !!! .
ان المواطن العادى يسدد ضرائب على الدخل من المنبع ويسدد ضرائب على الكهرباء وعلى المياه وعلى التليفون وعلى اى سلعة اخرى تأتى على بالك عزيزى القارىء اما عن القمامة فالمواطن يسدد الرسوم مرتان الاولى على فاتورة الكهرباء والثانية لجامع القمامة وبالرغم من كل انواع الضرائب والرسوم التى تثقل كاهل الشعب الكادح نجد محمد مرسى وقنديل يريدون ايضا ان ينزل الشعب الشارع ليجمع القمامة !!! .
بل الاكثر سخرية من كل ذلك ان شركات النظافة الاجنبية الموجودة تحصل على عشرات الملايين من مواردنا لجمع القمامة وكنس وغسيل الشوارع ومع ذلك يريدون مننا ان نقوم نحن الشعب بجمع القمامة لهذه الشركات … هل رأى احد من حضراتكم امر مؤسف جدا اكثر من هذا ؟؟
هل فكرت حكومة قنديل فى الغاء عقود هذه الشركات الاجنبية التى تنهب مواردنا الماليه هباء فى اكبر صورة لاهدار المال العام وتعيد عملية جمع القمامة الى الاحياء كما كانت فى الماضى على الاقل فستكون اموالنا لم تذهب الى الخارج ووقتها سنرى واصدقكم القول ومن على لسان احد رؤساء الاحياء ستعود مصر نظيفة ولكن من يسمع ومن يفهم ومن يعمل على ذلك  ؟؟ وكما قال المثل شالوا احمد وجابوا زيد احمد .
اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر …. ولابد لليل ان ينجلى ولابد للقيد ان ينكسر
… واقولها مرة اخرى يسقط .. يسقط ….  حكم المرشد والاخوان
عضو اللجنة النقابية بمدينة الانتاج الاعلامى – النقابة العامة للصحافة والاعلام
Email : fathalla_export@yahoo.com

التعليقات