مصر الكبرى

09:40 مساءً EET

يسقط يسقط ….. حكم المرشد 2

قام حزب الحرية والعدالة من يومين بتقديم بلاغات للنائب العام ضد الصفحات الالكترونية الى تهاجمه وتهاجم الاخوان المتاسلمين وطالب باغلاق هذه الصفحات وحيث أننى لدى احد هذه الصفحات الالكترونية فا أنا انتظر ان يقوم النائب العام باصدار قرار باغلاق صفحاتنا .

وها انا اكتب ضدهم ايضا فى جريدة مصر 11 وهى جريدة حرية الرأى لكل المصريين فربما يقوم ايضا الاخوان بتقديم بلاغ ضد الجريدة لاغلاقها !!! .
ولكنهم يجب ان يعلموا جيدا ان سياسة تكميم الافواه قد انتهت وماتت ولن يستطيع لا الاخوان او غيرهم تكميم افواهنا وكسر اقلامنا وتكسير عظامنا ولن نترك مصر لهم ليقوموا بأخونة الشعب المصرى فالشعب المصرى المسلم والمسيحى شعب مؤمن بالله منذ الخليقة وليس منذ ظهور جماعة الاخوان المتأسلمين …. ومافعلوه مع الاعلامى توفيق عكاشة واغلاق قناة الفراعيين من خلال وزير الاستثمار الاخوانى فلن يخيفنا ذلك وسنستمر فى الدفاع عن مصر .
والذى لا يتعلم من التاريخ فأننى اذكره فقط ان الشعب لم يكن يوما من الايام مكمم الافواه ولا الاقلام ولم يحبس اعلامى فى عهد مبارك ولو نتذكر جميعا قضية الاعلامى / ابراهيم عيسى والحكم الذى صدر عليه بالحبس ولكن مبارك قرر التنازل عن حقه فى ذلك .
واذا كان هناك يدعى ان الطائرات الحربية المصرية دخلت سيناء لاول مرة فى عهد محمد مرسى فاقول لهم تذكروا لماذا حدث ذلك الا بعد المؤامرة القذرة الحقيرة التى تمت على القوات المسلحة وستكشف الايام القادمة الاطراف التى حاكت هذه المؤامرة اللعينة .
وحسنا ماقامت به القوات المسلحة من اغلاقه من الانفاق الان بعدد 150 نفق تم تدميره تماما ومستمرين فى اغلاق المزيد لتظهر تورط حماس وفصائلها الواضح فى ذلك مما دعى مصر ان تطلب القبض على ثلاثة من قيادات كتائب القسام التابعة لحماس .… واقولها مرة اخرى يسقط .. يسقط …. حكم المرشد

التعليقات