رياضة

10:22 صباحًا EEST

حسام حسن والفراعنة يحتفلون بـ «مئوية» صلاح بقميص منتخب مصر

احتفل حسام حسن، ولاعبو منتخب مصر الوطني لكرة القدم بوصول النجم الكبير محمد صلاح، قائد المنتخب ونجم فريق ليفربول الإنجليزي للمباراة رقم 100 بقميص منتخب مصر.

جاء ذلك، عقب مباراة مصر ضد بوتسوانا، والتي انتهت برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 .

ولعب النجم محمد صلاح مع المنتخب الوطني 100 مباراة بعد مشاركته في مواجهة بوتسوانا، حيث سجل خلال هذه الرحلة 56 هدفًا، وقدم 33 تمريرة حاسمة.

وحقق المنتخب الوطني الفوز برباعية نظيفة أمام نظيره بوتسوانا، أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.




وافتتح محمود حسن تريزيجيه التسجيل لصالح المنتخب الوطني في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، قبل أن يعود في الدقيقة 29 لتسجيل ثاني الأهداف، وسجل محمد صلاح الهدف الثالث للفراعنة في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بينما جاءت الثواني الأخيرة بالهدف الرابع في شباك بوتسوانا عن طريق البديل مصطفى فتحي.

وبهذه النتيجة، يرفع المنتخب الوطني رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، بينما يبقى منتخب بوتسوانا دون نقاط في المركز الأخير.

التعليقات