رياضة

10:20 صباحًا EEST

موعد مباراة مصر القادمة أمام بوتسوانا

يلتقي المنتخب الوطني، بقيادة مديره الفني حسام حسن، مع نظيره منتخب بوتسوانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب.


ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة، التي تضم معه منتخبات: كاب فيردي، وبتسوانا، وموريتانيا.

من المقرر أن تقام مباراة مصر وبوتسوانا، على ملعب “الأخير”، في الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهله لكأس الأمم.

وكان منتخب مصر الأول، حقق فوزًا كبيرًا على نظيره الرأس الأخضر، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا “المغرب 2025”.

وافتتح رامي ربيعة، أهداف الفراعنة في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول والمباراة، بضربة رأس بعد عرضية متقنة من أحمد مصطفى “زيزو”، وفي الدقيقة 45 ومع نهاية الشوط الأول، أضاف عمر مرموش الهدف الثاني، بعد إنفراد تام بحارس الرأس الأخضر، بعد تمريرة من مصطفى محمد.

وفي الشوط الثاني، وبعد أن حل بديلًا لـ أحمد مصطفى “زيزو” في الدقيقة 65، أضاف إبراهيم عادل الهدف الثالث لـ الفراعنة، بعد متابعة لتسديدة مصطفى فتحي، الذي حل بديلًا أيضًا لـ محمود حسن “تريزيجيه”.

وبهذه النتيجة، يتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، في انتظار مباراة موريتانيا وبتسوانا.

التعليقات