رياضة

10:24 صباحًا EEST

أول تعليق لـ كولر بعد فوز الأهلي على بيراميدز

عبَّر مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على بيراميدز بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024.

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “مباراة بيراميدز صعبة جدًا، وفي الشوط الأول كنا أكثر خطورة، وفى الشوط الثاني كنا متحكمين في المباراة على الرغم من الأداء الدفاعي، ولم أرغب في المجازفة، وأبارك لجمهور الأهلي على الفوز.

وتابع: “بعد الفوز على بيراميدز نسبة فوز الأهلي بالدوري لا تزال 0%، والأهلي لا يزال أمامه 8 مباريات وجميع المنافسين أقوياء، ولم نتحدث عن التتويج بالدوري إلا بعد الوصول لعدد النقاط الذي يضمن لنا التتويج باللقب دون منافسة”.

وأضاف: “الأهلي يواجه ضغط مباريات غير طبيعي على عكس المنافس الذي يحصل على راحة كافية بين كل مباراة، وبيراميدز منافس قوي، ويتصدر الدوري ويقدم مستوى جيدا”.

واستطرد: “اللاعبون قدموا أداء جيدا، وأشكرهم على الأداء والتركيز، وأول ما دخلت الملعب تفاجأت بالجمهور وحماس الجمهور، ومباراة اليوم عكست روح الأهلي من أول مسئول لأصغر مشجع، وهذا انعكس على أداء اللاعبين وأنا سعيد بتدريب فريق مثل النادي الأهلي”.

التعليقات