رياضة

10:27 صباحًا EEST

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد اقتناص فوز ثمين من أنياب منافسه فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال المباراة القوية التي دار رحاها، مساء أمس الأربعاء.

الريال ضد البايرن

مباراة الريال ضد البايرن انتهت بنتيجة 2-1 لصالح النادي الملكي، وأقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023- 2024، مستفيدًا من التعادل في مواجهة الذهاب.

وتقدم ألفونسو ديفيز في الدقيقة 72 من عمر اللقاء لصالح البايرن إلا أن نجوم الميرنجي كانوا بالمرصاد، وتمكنوا من إدراك التعادل عن طريق النجم خوسيلو في الدقيقة 87، وبعد 3 دقائق أحرز الهدف الثاني ليصعد بالريال إلى نهائي دوري الأبطال لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني.

ودخل ريال مدريد مواجهة ليلة أمس الأربعاء، بمعنويات مرتفعة بعدما توج مؤخرا بطلا لمسابقة الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه بشكل رسمي، بعد خسارة غريمه ومنافسه فريق برشلونة أمام مضيفه جيرونا بنتيجة 4-2، ضمن مباريات الجولة الـ34 لمنافسات الدوري الإسباني 2023 – 2024.

وفي المقابل، تأهل فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلى نهائي دوري الأبطال، للمرة الثالثة في تاريخه، على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالفوز عليه ذهابا وإيابا، بهدف نظيف.

التعليقات