محليات

10:24 صباحًا EET

الأرصاد تعلن موعد انخفاض درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن موعد انخافض درجات الحرارة وانكسار الموجة الحارة التي تضرب البلاد حاليا في جميع الأنحاء.

وذكرت الأرصاد، على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أنه من المتوقع أن يسود اليوم الخميس، طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

ولفتت الأرصاد إلى أن الطقس من المتوقع أن يكون دافئًا على السواحل الشمالية الغربية، معتدلًا ليلا على أغلب الأنحاء، مائلًا للبرودة على السواحل الشمالية الغربية.

ومن المتوقع وجود نشاط لـ الرياح على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية، تكون مثيرة للرمل والأتربة على شمال الصعيد ومدن القناة والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

وأشارت الأرصاد إلى أنه من المتوقع وجود أتربة عالقة على مناطق من جنوب الصعيد، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون رعدية على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستنخفض يوم غد الجمعة بمقدار 5 درجات لتسجل اليوم الخميس، على القاهرة الكبرى 36 درجة وتكون يوم الغد 31 درجة، بينما تواصل الانخفاض الايام المقبلة.

التعليقات