عرب وعالم

09:55 صباحًا EET

انقطاع شبه كامل للإنترنت شمالي قطاع غزة

قال إعلام فلسطيني، إن هناك انقطاعا شبه كامل لخدمات الإنترنت شمالي قطاع غزة.

وقالت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، بأن هناك انفجارا كبيرا يهز بلدة المغراقة شمالي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأعلنت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، تفعيل صفارات الإنذار في مخيم جنين بالضفة الغربية تزامنا مع اقتحامات موسعة تنفذها قوات الاحتلال.

وأطلقت آليات الاحتلال تطلق النار بكثافة شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، وذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأكد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أن هناك شهداء ومصابين جراء استهداف محيط مسجد “التوبة” في جباليا شمالي قطاع غزة.

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية، بأن طائرات الاحتلال تقصف أراض زراعية في حي الزهور وخربة العدس بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وأعلن مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أن هناك 4 شهداء وعشرات المصابين في قصف لحي “تل السلطان” غرب مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة.

وأفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، بتواصل توغل آليات الاحتلال في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة تزامنا مع قصف المناطق الشرقية من القطاع

كما أفاد مراسل قناة القاهرة الإخباريى، بانقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت عن بيت حانون شمالي قطاع غزة بالتزامن مع توغل قوات الاحتلال.

وقال مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إن دبابات الاحتلال تحاصر مدرسة مهدية الشوا التي تؤوي نازحين في بيت حانون شمالي قطاع غزة وتطلق النار عليها.

يذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت أمس الإثنين، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 33797 شهيدًا و76465 مصابًا منذ 7 أكتوبر، موضحة أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 68 شهيدًا و94 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية.

التعليقات