رياضة

10:29 صباحًا EET

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، نظيره النادى فى مواجهة نارية على أرضية ملعب استاد القاهرة، فى القمة 127 المؤجلة من الإسبوع العاشر في دوري nile.

وتقام مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى السابعة مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري.

UAE 44th National Day – Union Flag
00:00
% Buffered
00:10 / 00:52

Copy video url
Play / Pause
Mute / Unmute
Report a problem
Language
Share
Vidverto Player
ومن المنتظر بث مباراة الأهلي والزمالك، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، صاحبة حقوق بث مباريات دوري nile حصريا، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم لكرة القدم بالنادي الأهلي، 11 لاعبا فى مباراة الفريق أمام الزمالك، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة دوري Nile، والتى ستقام في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، على استاد القاهرة الدولي.

وتضم قائمة المستبعدين، 7 لاعبين عن مباراة الأهلي والزمالك، بسبب الإصابات المختلفة، آخرهم مروان عطية، الذي تعرض للإصابة في مباراة زد بدوري NILE، يوم الخميس الماضي، بجانب محمد الشناوي، حارس المرمى، وياسر إبراهيم والمالي أليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو وإمام عاشور.

كما استبعد كولر، الحارس مصطفى مخلوف، لوجود 3 حراس مرمى في القائمة، بالإضافة لاستبعاد كريم فؤاد وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو، لأسباب فنية.

وجاءت قائمة الأهلي أمام الزمالك، على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول، وكريم الديبيس، ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، ومحمود متولي، وعمر كمال عبد الواحد، وأكرم توفيق، ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، وكريم نيدفيد، وأحمد نبيل كوكا.

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة، وأحمد عبد القادر، وطاهر محمد طاهر، ورضا سليم.

خط الهجوم: أنتوني موديست، ومحمود عبد المنعم كهربا، ووسام أبو علي.

التعليقات