الحراك السياسي

10:15 صباحًا EET

موعد ومكان تشييع جنازة الدكتور أحمد فتحي سرور

أعلن طارق سرور، نجل الفقيه القانوني الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، موعد تشييع جنازة والده.

وقال على صفحته الرسمية بـ موقع فيسبوك: “الجنازة ستكون اليوم السبت بعد صلاة الظهر من مسجد حسن الشربتلي في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة”.

وكان طارق سرور، نجل الفقيه القانوني الدكتور أحمد فتحي سرور، قد أعلن وفاة والده، منذ قليل، على صفحته الرسمية بـ موقع فيسبوك، عن عمر ناهز الـ 92 عاما.

وكتب طارق سرور نصا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. اليوم ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان استرد الله وديعته.. رحل رمز من رموز القانون، بتاريخ قضائي وقانوني ودبلوماسي وتنفيذي وبرلماني ومهني مشرف داخليا ودوليا.

وأضاف: “رحل صاحب قلب طيب، ظل طيلة حياته في خدمة أبناء وطنه خاصة البسطاء.. وداعًا أبي الأب الحنون والمعلم والقدوة الحسنة بعد حياة حافلة من العطاء العلمي والاجتماعي.. اللهم في هذه الليلة المباركة، اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس، وقِهِ فِتْنَةَ القبر وعذاب النار”.

وتابع نجل أحمد فتحي سرور: “اللهم اجعل أعماله فى ميزان حسناته اللهمّ إنّه كان لكتابك تالياً وسامعاً…. لين القلب، متسامح… اللهم عوضه عن كل ألم أصابه بـجنة عرضها السموات والأرض. اللهم برحمتك اجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد”.

التعليقات