رياضة

10:28 صباحًا EET

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر فى ربع نهائي الكونفدرالية والقناة الناقلة

يحل فريق الزمالك الأول لكرة القدم ضيفاً ثقيلا على نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم، باستاد السلام، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تقام مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، باستاد السلام.

ويمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك ومودرن فيوتشر فى الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، تعيين طاقم تحكيم مغربي بقيادة الحكم الدولي جلال جيد، لقيادة مباراة الذهاب في ربع النهائي بين الزمالك ومودرن فيوتشر، على أن يقود الجزائري مصطفى غربال مباراة العودة التي تجمع الفريقين في السابع من أبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وتقام مباراة الإياب بين الزمالك ومودرن فيوتشر في 7 أبريل المقبل، وسيكون الفارس الأبيض هو صاحب الملعب.

وتأهل فريق الزمالك إلى ربع النهائي، بعدما تصدر الفريق الأبيض مجموعته برصيد 16 نقطة، حصدها أبناء ميت عقبة عقب الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء وحيد، ولم يتذوق الزمالك طعم الهزيمة خلال دور المجموعات.

أما عن مشوار فيوتشر في البطولة فقد فاز على الهلال الليبي بخماسية نظيفة، كما تعادل مع سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي بالتعادل بهدف لمثله، كما تعادل فيوتشر مع اتحاد العاصمة الجزائري 0-0، كما خسر مودرن فيوتشر من اتحاد العاصمة بنتيجة 1-0، وفاز فيوتشر بنتيجة 2-1 على الهلال الليبي، وفاز فيوتشر بنتيجة 1-0 سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.

التعليقات