رياضة

10:30 صباحًا EET

تفاصيل إصابة إمام عاشور في مباراة نيوزيلندا

أصيب اللاعب إمام عاشور، لاعب منتخب مصر، بخلع في الكتف، وفقا لما أظهرته الأشعة عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إذ جاءت الإصابة ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف.

ومن المقرر، أن يستكمل اللاعب الأشعات اليوم، كما سيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه.

من ناحية أخرى، علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على إقامة مباراة مصر ونيوزيلاندا في كأس عاصمة مصر بستاد العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال صبحي، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، إن إقامة أول حدث رياضي في العاصمة الإدارية الجديدة شيء مبهج، وأقول للجمهور: “ده منتخبكم وستادكم”.

وتابع صبحي: “بشكر الشركة المتحدة على النقلة الكبيرة فى التنظيم والنقل التليفزيونى وبالمناسبة دى التشغيل التجريبى لواحدة من أكبر المنشآت بكأس عاصمة مصر، كل شيء اليوم جديد فى جديد”.

وتأهل منتخب مصر الأول، إلى نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، وذلك بعد الفوز على نظيره النيوزيلندي بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين، على أرضية ملعب ستاد مصر بمدينة مصر الدولية الأولمبية بالعاصمة الإدارية، ضمن أولى مواجهات نصف نهائي كأس عاصمة مصر.

التعليقات