رياضة

10:14 صباحًا EET

باريس يبحث عن التأهل بدوري أبطال أوروبا أمام دورتموند

يعيش نادي باريس سان جيرمان موقفا حاسما، في مشواره نحو التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حينما يرحل لملاقاة بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع نظيره دورتموند في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل نادي بورسيا دورتموند إلى دور الستة عشر من دوري الأبطال، بعد أن وصل إلى النقطة 10، ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني برصيد 7 نقاط، في حين يأتي نيوكاسل ثالثا ويحمل في رصيده 5 نقاط، ويتذيل ميلان المجموعة بنفس الرصيد.

الفوز لباريس سان جيرمان يضمن له التأهل رسميا إلى دور الستة عشر من دوري الأبطال رفقة بوروسيا دورتموند، ويودع كل من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وميلان الإيطالي المسابقة، مهما كانت النتيجة.

التعادل لن يكون في صالح باريس سان جيرمان، خاصة إذا حقق نيوكاسل يونايتد الفوز على ميلان، لأن حينها سيتأهل الماكبايس رفقة دورتموند إلى الدور التالي، وينتقل البي إس جي إلى الدوري الأوروبي.
موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند

وتلتقون مع مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.
القنوات الناقلة لمباراة دورتموند وباريس سان جيرمان

وتتابعون مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حسن العيدروس.

التعليقات