عرب وعالم

10:01 صباحًا EET

قصف عنيف يستهدف محيط مجمع الشفاء الطبي في غزة

ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في تبأ عاجل لها أن طيران الاحتلال الإسرائيلي استهدف محيط مجمع الشفاء الطبي بغزة؛ ما أسفر عن سقود عديد من الشهداء والمصابين.

وعلى صعيد آخر، نفت المقاومة الفلسطينية بشكل قاطع مزاعم جيش الاحتلال حول تقدمه في عمق قطاع غزة عبر قوات برية، مؤكدة أنها تمكنت من تحقيق خسائر كبيرة في صفوف قوات الاحتلال الإسرائيلية، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة ألمانية.

ووفقًا لـ موقع “القاهرة الإخبارية”، قال المتحدث باسم المقاومة، غازي حمد، في بيان صحفي ببيروت، إن ما ذُكر عن تقدم قوات الاحتلال في مدينة غزة هو مجرد ادعاء كاذب، مشيرًا إلى أن الاحتلال يعتمد على التضليل واخفاء الخسائر التي تكبدها.

وأكد المتحدث أن المقاومة لن تتنازل عن نقل الحقائق الصحيحة، مشيرًا إلى أن الجيش الإسرائيلي يعاني من خسائر فادحة، حيث قتل عدد من جنوده وتضررت عدة دبابات خلال المواجهات.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن عن تحقيقه التقدم في عمق قطاع غزة، بعد شهر من الأحداث الدامية التي شهدتها المنطقة والتي أسفرت عن مزيد من المأساة بين الفلسطينيين، بما في ذلك الأبرياء من النساء والأطفال.

وأفاد دانييل هاجاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال، في تصريح مساء الثلاثاء، بأن قواتهم البرية قد تقدمت في عمق مدينة غزة، حيث تفرض ضغوطًا كبيرة على المقاومة الفلسطينية.

التعليقات