رياضة

10:15 صباحًا EET

موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

انتهت المباراة المثيرة والشيقة التي جمعت فريق الزمالك ضد فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2022 – 2023، منذ ساعات قليلة، بفوز الفارس الأبيض على الفريق السماوي بركلات الجزاء الترجيحية.

لقاء الزمالك وبيراميدز أقيم على إستاد القاهرة الدولي مساء أمس الأربعاء، في إطار نصف نهائي كأس مصر 2022 – 2023، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 4 – 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 2 – 2، وانتهاء الشوطين الإضافيين بنتيجة 3 – 3.

في الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد بيراميدز تمكن الفريق السماوي من التقدم على أبناء ميت عقبة بهدف نظيف، عن طريق فيستون ماييلي، إلا أنه مع انطلاق صافرة الشوط الثاني نجح الفارس الأبيض في إدراك التعادل في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، ليحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي.

وشهدت أحداث الشوطين الإضافيين من مباراة الزمالك ضد بيراميدز تسجيل الفريقين 4 أهداف، إذ تقدم بيراميدز مرتين عن طريق مصطفى فتحي ومحمد حمدي، بينما تعادل الفارس الأبيض بهدفين لسامسون أكينيولا، وناصر منسي، قبل أن يتصدى محمد عواد لركلتي ترجيح ليقود القلعة البيضاء لنهائي البطولة.

وبهذه النتيجة، صعد الزمالك إلى نهائي بطولة كأس مصر 2022 – 2023، ليضرب موعدًا مع النادي الأهلي، الذي تأهل للمباراة بالفوز على إنبي بنتيجة 3 – 0 خلال المباراة التي جمعتهما يوم 4 أكتوبر الماضي.

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 13 مارس المقبل 2024 موعدا للمباراة النهائية التي تجمع المارد الأحمر النادي الأهلي ضد الفارس الأبيض نادي الزمالك الكرة 13 مارس المقبل موعداً لمباراة نهائي كأس مصر موسم 2022 – 2023، وذلك قبل أن يتأهل الزمالك والأهلي للمباراة النهائية.

التعليقات