رياضة

10:35 صباحًا EET

غضب في الأهلي بسبب محمد الشناوي

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل الجهاز الفني بالأهلي، بسبب أخطاء محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق، والمستمرة بشكل واضح خلال الفترة الماضية.

وتشير مصادر خاصة، إلى غضب كولر من لقطة ارتكبها الشناوي في مواجهة الإياب بعد التدخل بشكل قوي على قدم مهاجم صن داونز بدون تركيز، ولكن لم يحتسبها الحكم ضربة جزاء.

وحاول كولر إقناع محمد الشناوي بالتواجد على دكة البدلاء في مواجهة المقاولون العرب، ولكن طلب الحارس الخروج من القائمة للحصول على بعض الوقت لالتقاط الأنفاس في ظل ضغط المباريات بالفترة الماضية.

ويأتي غضب كولر من لقطة الشناوي خلال لقاء الإياب واتهامه بعدم التركيز، بالتزامن مع الانتقادات التي يتعرض لها الحارس بسبب لقطة هدف صن داونز في جولة الذهاب، وعدم تعامله بشكل لائق مع التسديدة.
غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب

قائمة الأهلي شهدت استبعاد 11 لاعبا من مواجهة المقاولون العرب، وهم: ” محمد الشناوي – أكرم توفيق – مروان عطية – حسين الشحات – على معلول – محمود عبدالمنعم “كهربا” – محمد زعلوك – معتز محمد”، فيما يغيب كل من: عمرو السولية ومحمود متولي ورضا سليم بسبب الإصابة.
تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب

ومن المنتظر أن يدخل كولر مباراة المقاولون العرب بتشكيلة تضم:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: كريم الدبيس- ياسر إبراهيم- محمد عبدالمنعم- محمد هاني

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا- أليو ديانج- إمام عاشور

في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر- صلاح محسن- بيرسي تاو.
موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم

وتلتقون مع مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

وتذاع مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.

التعليقات