الحراك السياسي

10:32 صباحًا EEST

موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023

تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 في غضون أيام قليلة، وسيتم الإعلان عن النتائج فور انتهاء أعمال التصحيح ومراقبة الدرجات وتحرير النتائج مع الحفاظ على الدقة والشفافية لكل طالب للحصول على الحق في نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023.

وبعد أن أكمل الطلاب الامتحان يوم الثلاثاء الماضي ستظهر نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023، وسيتم منح الطلاب فرصة التقدم بطلب لتعديل القبول في الجامعة من خلال موقع التعديل.

يذكر أنه انطلقت امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023، السبت 19 أغسطس الماضي، لمدة 10 أيام انتهت الثلاثاء 29 من نفس الشهر، إذ بلغ عدد طلاب الثانوية العامة الذين خاضوا امتحانات الدور الثاني نحو 118 ألفا و605 طلاب وطالبات.

واشترطت الوزارة أن الطلاب الذين فشلوا في الدور الأول من امتحانات المرحلة الإعدادية في مادتين كحد أقصى والطلاب الذين اجتازوا امتحان الدور الثاني لن يحصلوا إلا على درجة النجاح وطلب تأجيل الدور الأول من الامتحانات، وفي في حال اجتيازك الدور الثاني من الامتحان، ستحصل على مادة للعام الحالي مع نتائج الدور الثاني من نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023.

التعليقات