رياضة

12:18 مساءً EEST

استعدادا لمواجهة غينيا.. كامل أبو علي يستضيف بعثة منتخب مصر بالمغرب

كتبت – رباب سعيد:

يلتقي منتخب مصر نظيره الغيني يوم 14 يونيو المقبل في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار، ويقام اللقاء على استاد جراند مراكش بالمغرب في مجموعة تضم منتخبات مالاوي، غينيا، وأثيوبيا، ويتصدر منتخبنا الوطني القمة بتسع نقاط في جدول ترتيب.

ويستضيف سافوى لو جراند مراكش – احد فنادق مجموعة بيك الباتروس المملوكة لرجل الاعمال كامل ابو على بالمغرب بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم استعدادا لمباراته مع منتخب غينيا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية ٢٠٢٤ ..

تضم البعثة كابتن حازم امام رئيسا للبعثة و البرتغالى رورى فيتوريا مديرا فنيا مع باقى اعضاء الجهاز و ١٩ لاعبًا هم، محمد صلاح، محمود تريزيجيه، مصطفى محمد، على جبر، أحمد سيد زيزو، عمر مرموش، محمد أبو جبل، محمد صبحى، مصطفى فتحى، أحمد ياسر ريان، هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مهند لاشين، غنام محمد، محمود حمادة، محمد رضا بوبو بالاضافة الى ٩ لاعيبة من النادى الأهلي الفائز ببطولة افريقيا للمرة ١١ ..

وحضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المران الاخير للمنتخب الوطني على ستاد القاهرة الدولي، قبل السفر الي المغرب لمواجهة غينيا في الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكوت ديفوار 2023.

وحرص وزير الرياضة على التواجد، من أجل حث اللاعبين على الاستمرار في النتائج الجيدة، بعد تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا على حساب مالاوي في التصفيات ذاتها، خاصة أن المنتخب الوطني يحتاج لنقطة وحيدة فقط أمام غينيا من أجل التأهل لبطولة أفريقيا.

التعليقات