رياضة

06:00 مساءً EET

#مانشستر_يونايتد يريد #هاري_كين.. و #توتنهام يطلب 120 مليون جنيه إسترليني

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد الإنجليزى لا يزال يرغب فى ضم المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين، لاعب توتنهام الإنجليزى، بناءً على رغبة المدرب الهولندى إيريك تين هاج لتعزيز صفوف فريقه بقوة كبيرة فى الهجوم.

وأكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزى أن مانشستر يونايتد يواجه مشكلة دفع مبلغ مالى كبير لتحقيق هدفه بالتعاقد مع هاري كين، لأن دانييل ليفي، رئيس توتنهام، لن يتخلى عن نجمه بأقل من 120 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذى طلب أكثر منه من مانشستر سيتي حين رغب فى التعاقد مع المهاجم الإنجليزي صيف 2021.

وأضافت الصحيفة، أن هاري كين يطلب راتبا أسبوعيا يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة للحوافز ومكافآت التوقيع، وهى مبالغ كبيرة تنتظر مانشستر يونايتد وترفع قيمة تكلفة التعاقد مع قائد منتخب إنجلترا لأكثر من 300 مليون جنيه إسترليني.

وأفادت تقارير تفيد بأن مانشستر يونايتد وضع سقفًا للرواتب، ما يعنى عدم حصول أى لاعب في الفريق الأول على أكثر من 200 ألف جنيه إسترليني فى الأسبوع، ويعلم النادى أن مثل هذا القرار ينهي بشكل فعال آمالهم فى التعاقد مع كين.

وتابعت الصحيفة، وفى نفس الوقت يجرى ماركوس راشفورد أيضًا محادثات بشأن العقد الجديد مع النادي ويطالب براتب أعلى، مما يصعب موقف الإدارة في التشبث بسقف الرواتب.

فيما أكدت تقارير أن توتنهام مقتنع ببقاء هاري كين في النادي اللندني، وأن إدارة توتنهام ما زالت متفائلة للغاية بأن كين سيرفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد أو بايرن ميونخ لصالح توقيع عقد جديد طويل الأمد.

وينتهي العقد الحالي للنجم هاري كين مع توتنهام في يونيو 2024، ولكن بعد المحادثات الأخيرة بين وكيله وإدارة النادي، فإن المهاجم بات قريبًا من الاتفاق على عقد جديد.

التعليقات