فن

06:52 مساءً EET

#هاني_شنودة: إحنا في زمن #ويجز

أكد الموسيقار الكبير هاني شنودة أن عرضه للتعاون مع مغني الراب الشهير ويجز لا يزال قائما، رغم عدم اتخاذ خطوات فعلية في هذا الاتجاه.

وقال هاني شنودة خلال استضافته في برنامج “الستات”، الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار: “العرض قائم لأن ويجز رئيس المرحلة الحالية، وإذا دخلت على الرئيس الكل يعمل نفس الحاجة، وطبعا إحنا في زمن ويجز”.

أوضح هاني شنودة أنه يفضل الراب على المهرجانات بقوله: “كان عندي موقف من المهرجانات بسبب الكلام وليس بسبب الإيقاعات أو الألحان، وطالما بيرقصوا الناس أهلا وسهلا، لكن الكلام الوحش والترويج للمخدرات غير مقبول يدخل بيوتنا”.

وردا على سؤال لماذا لم يتم التواصل بينه وبين ويجز رغم ترحيب الأخير بفكرة التعاون، قال: “ويجز من حقه يتقل عليا، والشباب بيعتقدوا إن الجيل القديم مخهم مقفل وده إحساس عام ومقبول”.

وأضاف: “ويجز وصل للشهرة، ولما تحاولي تكلميه تلاقيه في السعودية أو مسافر، والناس المشهورة صعب تلاقي فرصة للتواصل معاهم”.

وتابع: “أنا إديت لويجز الكرة في ملعبه، وقلت له هات الكلام اللي يعجبك اقراه، ولو الكلام كويس هنعمل منطق مختلف للأغنية، الراب والتراب مع ميلودي رومانسي وحد بيغني، وأقابله في نص الطريق زي ما حصل مع أحمد عدوية في أغنية زحمة، من غير ما حد فينا يطغى على شخصية الآخر”.

التعليقات