رياضة

02:23 مساءً EET

#الأهلي يربك ترتيبات اتحاد الكرة

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات فى الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن هناك بعض المستجدات التى حدثت فى بطولة الدورى والتى لم يتوقعها، ستتسبب بشكل مباشر فى تأجيل موعد الانتهاء من بطولة الدورى الممتاز، خصوصا بعد مشاركة الأهلى فى كأس العالم للأندية.

وقال عامر حسين فى تصريحات خاصة: “فى البداية نتمنى كل التوفيق لنادى الأهلى فى كأس العالم للأندية، لكن مشاركة الفريق الأحمر فى المحفل العالمى للأندية لم نتوقعها، خصوصا أنه لم يحصل على اللقب القارى فى النسخة الأخيرة”.

وأضاف: “هناك بعض المواجهات التى سوف يتم تأجيلها لنادى الأهلى، مثل مباراتى حرس الحدود والمقاولون العرب ومباراة نهائى كأس مصر حال الفوز على سموحة، كما أن مشاركة الأحمر فى مونديال الأندية سينتج عنها تأجيل بعض المباريات فى دورى أبطال إفريقيا وذلك سوف يلقى بظلاله على موعد مواجهات بطولة الدورى من خلال ترحيل بعض المباريات الجديدة”.

وتابع: “إنهاء الدورى يوم 30 يونيو المقبل من الصعب حدوثه، حيث سيتمد الأمر إلى شهر يوليو، خصوصا أن المنتخب الأول والمنتخب الأوليمبى لديهم ارتباطات كما لم يتضح مصير بطولة السوبر”.

واختتم: “اتحاد الكرة يجد بعض الأزمات حيث هناك بعض الأندية ترفض اللعب حال ضغط المباريات، كما كان هناك رفض فى بداية الموسم لفكرة إقامة الدورى من دور واحد أو من مجموعتين”.

التعليقات