عرب وعالم

01:12 مساءً EET

#ليلة_طلال_مداح: رد فعل سريع لنجوم ونجمات الغناء بالوطن العربي لدعوة #تركي_آل_الشيخ

لاقت دعوة المستشار تركي آل الشيخ للفنانين للمشاركة في ليلة الفنان الراحل طلال مداح تفاعلًا غير مسبوق من فنانين وفنانات عرب من شتى البلدان العربية.

ونشر آل الشيخ تغريده في حسابه على تويتر قدم فيها «دعوة مفتوحة» لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي للمشاركة في ليلة خاصة للفنان الراحل طلال مداح، مؤكدًا أن المشاركين والملبّين للدعوة سيكون لهم تقدير خاص منه شخصيًا.

وأضاف آل الشيخ في دعوته انه سيعتبر مشاركة أي فنان أو فنانة في هذه الليلة هي تكريم له شخصيًا بالإضافة لكونها تكريمًا للراحل طلال مداح.

هذا وجاء رد الفعل على دعوة آل الشيخ سريعًا، حيث غرد العديد من العديد من نجوم ونجمات الفن والغناء على الساحة العربية مؤكدين استعداهم للمشاركة وسعادتهم بهذه الدعوة التي ستتيح لهم المشاركة في ليلة لإحياء ذكرى فنان قدير مثل الراحل طلال مداح.

وشملت أسماء المشاركين العديد من الأصوات المحبوبة لدي الشارع العربي منهم الفنانين؛ عبادي الجوهر، عبدالله الرويشد، عبدالمجيد عبدالله، راشد الماجد، ماجد المهندس، اصالة، احلام، لطيفة، اصيل ابوبكر، فهد الكبيسي، بلقيس، مطرف المطرف،عبود خواجة، عايض، كارمن سليمان، داليا مبارك، جابر الكاسر، فؤاد عبدالواحد، عبدالرحمن الحسن، أنغام، أحلام، راغب علامة، سميرة سعيد، ديانا حداد وغيرهم كثيرين.

التعليقات