رياضة

09:58 صباحًا EET

#الأهلي يعاقب #أفشة بسبب إهدار ركلة الجزاء

قال الإعلامى أحمد شوبير، نجم الأهلى السابق، إن السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عقد اجتماعا عاصفا مع لاعبى الفريق، وذلك بعد التعادل الذى سقط فيه الفريق أمام فيوتشر، بهدف لمثله فى لقاء الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى .

وتابع ” شوبير ” فى تصريحات عبر برنامجه “ملعب أون تايم”، على قناة “أون تايم سبورتس 1″، قائلا إن كولر رفض رحيل اللاعبين عقب المباراة بسيارتهم وأصر على اصطحابهم فى الأتوبيس وعقد جلسة معهم، موضحا أن كولر أظهر وجهًا آخر للاعبين بإظهار العين الحمراء، حيث بدأ عليه الغضب الشديد بعد التعادل الذى حرم الأهلى من الاستمرار فى سلسلة الانتصارات.

وأوضح “شوبير”، أن كولر أكد للاعبين أنه يلاحظ حالة من عدم التركيز، ويتجه فى الفترة الحالية لمعاقبة اللاعبين بفرض غرامات مالية عليهم حتى لا يتكرر نفس الأمر، خاصة مع تكرار الأمر فى مباراة غزل المحلة والتى فاز بها الفريق بصعوبة.

وأشار شوبير إلى أن الأهلى قرر تغريم محمد مجدى أفشة بسبب تسديده لضربة الجزاء التى احتسبت للفريق، وأهدرها، وذلك لكونه ليس مسؤولا عن تسديد ضربات الجزاء، مما جعله عرضة لغرامة كبيرة وسط غضب كولر منه.

وكان الأهلى تعادل مع فيوتشر بهدف لمثله فى اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد الأهلى we السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المصري، ليتوقف سلسلة انتصارات الفريق.

التعليقات