فن

06:00 مساءً EET

#حمو_بيكا يوضح طبيعة علاقته بـ #سارة_خليفة

كشف مطرب المهرجانات حمو بيكا عن طبيعة علاقته بمقدمة البرامج سارة خليفة التي التقطت الكاميرات لهما مشاهدا أثناء تواجدهما في أحد المولات في دبي.

وقال بيكا: “احنا كنا خارجين نجيب هدوم وعيل صورنا، ومراتي عارفة سارة ولو حد غيرها كانت هتبقى مشكلة كبيرة”، حسب تصريحاته لبرنامج “ET بالعربي”.

ومن جانبها قالت سارة خليفة: “حمو بيكا أعز صحابي وأخويا ومراته شمس صاحبتي وإحنا كان عندنا حفلة ورايحين نشتري لبس، وفي حد طلع الموبايل واتصور مع بيكا وبعد ما مشي صورنا غصب عننا والشائعات ظهرت وتريند أي كلام مالوش لازمة”.

ومن ناحية أخرى، كشف حمو بيكا تفاصيل غنائه في كأس العالم 2022 وقال إن إدارة منظمي كأس العالم في قطر تحدثوا معه واتفقوا على الغناء في نهائيات كأس العالم بصحبة زميله عمر كمال، مشيرا إلى أنه سوف يشارك في عدة حفلات وليس حفل واحد فقط.

وأضاف بيكا خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور ببرنامج “مصر جديدة” على قناة ETC: “إدارة منظمي كأس العالم في قطر لم يشترطوا علينا أغاني معينة ولكن تركوا لنا اختيار الأغاني التى سنغنيها في الحفل”، معربا عن سعادتة البالغة للغناء في هذه المناسبة الكبرى”.

ويعتبر كليب “أنا بكبك المهم” أول عمل يطرحه حمو بيكا عقب انضمامه لشعبة الأداء الصوتي، التي أطلقها الفنان مصطفى كامل في نقابة المهن الموسيقية مؤخرا.

التعليقات