الحراك السياسي

05:03 مساءً EET

بالفيديو.. رد الأمير #عبدالعزيز_بن_سلمان علي فتاة: ‏النرجسية أن تعول العمل على الأفراد أو الأشخاص ‏بينما في العمل ينبغي أن يكون على العمل المؤسسي الذي يستمر ويتطور

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوزير الطاقة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سلمان، حيث طلبت فتاة بأن يتبناها على الهواء خلال جلسة شارك بها ضمن منتدى مسك بالمملكة العربية السعودية مطلع الأسبوع الجاري شاهد الفيديو هنا

وقالت الفتاة في مقطع الفيديو “أنا رشا الناجي، طال عمرك قلت ابن آدم خطاء وكلنا نخطئ أنا التقيت فيك قبل سنتين تقريبا بمناسبة فوزنا بـ’آيسف‘ ودعمتنا وحفزتنا وأعطيتنا أجمل الكلام الي ممكن نسمعه، أنا اليوم هنا عشان أصحح خطأ فاتني، أنا طاقة عمري 19 سنة واستثمر فيني بلدي طوال سنوات دراستي فأطلب منك سموك هل تتبناني الآن لمستقبل أكبر بإذن الله؟”

ليرد الأمير عبدالعزيز بن سلمان قائلا: “يعني عندي ثقة واعتزاز وفخر أن عندي منظومة هي التي تتبناكي أفضل مني، بنتي معلش، لا تعولين على أشخاص عولي على العمل المؤسسي المستدام”.

وأضاف الأمير عبدالعزيز بن سلمان: “ما في أحد منا المفروض يتشرف أو يفخر أو يفرح أن أنا اللي كنت كذا وكذا، طيب واذا هفيت؟ إذا رحت؟ يتهاوى يعني هذا الحصن العظيم؟ معناته ما سويت شي، الغرث الحقيقي للناس أنك تبني مؤسسات مستدامة وليس بناء مؤسسات بك تمشي وتنجح وبدونك تفشل هذا قمة النرجسية..”

التعليقات