فن

06:55 مساءً EET

هاني شنودة: #عمرو_دياب من حقه ياخد فلوس من كل “جيم” في مصر

قال الموسيقار هاني شنودة إن النجم عمرو دياب يعود له الفضل في توجيه الشباب إلى ممارسة الرياضة والجيم، وذلك بعد استهدافه من قبل أحد الصحفيين في بداية مسيرته الغنائية بتعليقات عن امتلاء جسمه.

وأضاف خلال استضافته في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، أنه تبنى عمرو دياب بعد سفره معه للقاهرة قادما من بورسعيد، حيث كانت فرقة “المصريين” تحيي إحدى حفلاتها، وتوسط له ليتمكن من الدراسة بمعهد الموسيقى العربية، وقدمه لعدد من المخرجين، وفي أحد الأيام اتصل به شخص وأخبره بأن عمرو دياب ترك الدراسة ليلعب كرة القدم.

وتابع: “أخذت عربيتي على مدينة السينما، ولقيت ناس بتلعب كورة، فناديت على عمرو وسألته ليه سايب الدراسة، فرد وقاللي يا هاني أنا بعمل عمرو دياب”.

أوضح هاني شنودة أن عمرو دياب تأثر بما كان الصحفي يكتبه عنه قائلا: “الصحفي كان يتتبعه ويكتب عنه عناوين مثل (عمرو دياب يأكل كموج البحر) و(عمرو دياب يغني منين أجيب كفتة)، لكن ذلك الصحفي نفعه جدا”.

وأكمل: “لما عمرو إتصور بفانلة حمالات كل الناس استغربت إلا أنا، لإنه وجه الشباب للجيم بدل المخدرات والحاجات الوحشة، وأنا لو مكانه آخد فلوس من كل جيم اتفتح في مصر”.

التعليقات