محليات

04:00 مساءً EET

#الأرصاد: عودة الأمطار من جديد

كشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، عن وجود فرص أمطار متفاوتة الشدة على عدة مناطق متفرقة تمتد للقاهرة الكبرى اليوم الثلاثاء خفيفة، مع انخفاض فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من درجة لدرجتين.

وننشر تفاصيل حالة الطقس اليوم وغدا وفرص الأمطار وأماكنها كما يلى:

-الثلاثاء 8 نوفمبر:

أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة بنسبة حدوث 30٪، قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20٪ على فترات متقطعة.

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

-الأربعاء 9 نوفمبر:

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

ويشهد اليوم الثلاثاء، انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل البرودة فى آخره على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد، فرص أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20٪، وفرص أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى بنسبة حدوث 30٪، وفرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 14 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة.

التعليقات