رياضة

01:31 مساءً EET

موقف #برونو_سافيو من مباراة #الأهلي و #الداخلية

يحسم الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مصير البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق من المشاركة فى مباراة الداخلية المقرر لها الأربعاء المقبل فى الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

وغادر سافيو مباراة السوبر المصرى أمس الأول بين الأهلي والزمالك، وخرج فى الدقائق الأخيرة للإصابة وشارك كريم فؤاد بدلاً منه.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، جاهزية برونو سافيو للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعى، موضحاً أن إصابة اللاعب فى مباراة السوبر كانت بسيطة ولن تعيقه عن المشاركة فى التدريبات الجماعية .

وباتت الكرة فى ملعب كولر بشأن مشاركة سافيو في مباراة الداخلية المقبلة ببطولة الدوري من عدمها، حيث سيحسم المدير الفني موقف اللاعب سواء بالدفع به فى مباراة الداخلية أم إراحته حتى لا تتفاقم أو تتجدد إصابته.

وفاز الأهلي على الزمالك بثنائية نظيفة من توقيع سافيو وكريم فؤاد في مباراة السوبر المصري التي أقيمت مساء الجمعة، بإستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وسجل برونو سافيو رقما فريدا من نوعه في تاريخ السوبر بعدما أصبح أول لاعب محترف من خارج القارة الأفريقية يسجل في السوبر المصري.

التعليقات