فن

06:52 مساءً EET

#دنيا_بطمة تتهم زوجها #محمد_الترك بالتحريض على الدعارة

بعدما برأت المحكمة زوجها المنتج البحريني محمد الترك من تهمة الخيانة مقابل كفالة مالية، خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها وتحدثت عن أزمتها وأسباب طلبها الطلاق.

وفي بث مباشر عبر حسابها على Instagram، قالت دنيا بطمة إنها كانت تتعرض للعنف الجسدي على يد زوجها الذي وصفته بأنه كان سببا كافيا لطلب الطلاق.

وأضافت دنيا بطمة باكية أن محمد الترك كان يشرب الخمر ويحرض على الدعارة حيث تواجد برفقة فتاة في منزله بغيابها، واتهمته أيضا بالسرقة بعد أن أهدى الفتاة عطرها الخاص وخلخالها الذهبي.

ومع تأكيد المنتج البحريني تمسكه بحضانة أطفاله من دنيا غزل وليلى روز في أعقاب برائته من تهمة الخيانة الزوجية فاجأت دنيا بطمة جمهورها باستبادال اسم شهرة عائلة ابنتيها التي تنتمي لوالدها وكتبت مكانه بطمة فأصبحت أسماء ابنتيها عبر Instagram غزل بطمة وليلى روز بطمة ووصف المتابعون تلك الخطوة بالمستفزة.

من ناحيته خرج محمد الترك في بث مباشر عبر حسابه على Instagram، وكشف تفاصيل ما حدث قائلا إنه كان في عشاء عمل مع تلك الفتاة في المنزل وكان يجلس بعيدا عنها وأن من سرب لها الأخبار من عمر ابنته حلا وكان عليها ألا تصدقه وتأتي من مكانها برفقة عائلتها التي استدعتها من كازابلانكا خصيصا وقوة من الأمن.

ووصف محمد الترك زوجته دنيا بطمة بالمسكينة التي تعرضت للخداع هي وعائلتها مضيفا ” أنا معملتش حاجة غلط بس قذارة مخك اللي صورتلك اني بخونك”.

وكان محمد الترك قد ظهر سابقا في مقطع فيديو آخر وهو يبكي يعتذر لمجموعة من أفراد أسرته، مثل والدته وابنته حلا التي لم يحضر حفل تخرجها من المدرسة وعمه الراحل بعد إطلاق سراحه من النيابة في قضية خيانة زوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة.

التعليقات