عين ع الإعلام

01:11 مساءً EET

حقيقة زواج #منى_عراقي من #أيمن_رشوان

علقت الإعلامية منى عراقي عن الجدل الدائر حول زواجها من أيمن رشوان مقدم برنامج “الدكتور”.

ظهرت منى العراقي في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook، قالت فيه: “ساء الخير قولولي مبروك، ما كنتش أعرف إن القصة ممكن تتنشر كل هذا الانتشار، آه اتجوزت، اسم يشرف أي حد، لكن لأسباب كتيرة ما حبناش نعلن عنه، واتوترتنا جدا لما لقينا الخبر اتسرب بالمنظر دا”.

وتابعت: أيمن أنا أعرفه من زمان جدا، بينا كيميا، لما بنتقابل ما بنبطلش ضحك ورقص، ودايما كان سند، الوحيد اللي ممكن أقوله أعمل إيه، وهو يقولي أعمل إيه، لأني بثق فيه ثقة عمياء، لما الخبر انتشر أيمن كلمني وقاللي اتصرفي خليهم يشيلوا الخبر ده، قولتله هتصرف.

وأكدت منى العراقي أن الخبر تسرب بعد ظهورهما سويا في حفل زفاف الإعلامية سالي عبد السلام ورقصهما معا طوال الليل، وأثارت الجدل في النصف الثاني من الفيديو بعد تأكيدها على الزواج قائلة: “مش أيمن، ليه أيمن؟ لأن فرح سالي عبد السلام، انا وأيمن مسبناش بعض، وفضلنا نرقص، مبطلتش رقص أصلاً، الموضوع وسع ان ناس قالولي هو انت حامل، قلت لهم آه متجوزة وحامل، انا مكنتش عارفة الخبر أصلاً، يعني لما كلموني وقالوا لي على الخبر، مبروك انت اتجوزتي؟ قلت لهم آه اتجوزت وحامل، بيكلموني ويقولوا لي ها أخبار الحمل إيه؟ هو أنا اجيب عيال تاني؟

ورغم أن منى العراقي لم تذكر الاسم الثنائي لزوجها، مكتفية بـ”أيمن”، التفتت الأنظار لأيمن رشوان مقدم برنامج “الدكتور” بسبب صورهما سويا في حفل زفاف سالي عبد السلام.

وعلى الجانب الآخر، ظهر أيمن رشوان في فيديو عبر صفحته بموقع Facebook، لينفي ما قالته منى العراقي، قائلا إنها أنباء غير صحيحة، مؤكدًا أنه لا يحب التريند، مبديًا استياءه مما وصفه بالكذب وحب التريند.

يذكر أن منى العراقي توقفت عن تقديم البرامج لفترة بعد أزمة وقف برنامجها على قناة النهار، بعد تحقيقات معها من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على خلفية تقديمها حلقات عن الشذوذ واغتصاب الأطفال، وهى الحلقات التي وصفها رواد السوشيال ميديا وقتها بأنها تتضمن “فبركات من أجل الإثارة”.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها منى عراقي الجدل بخبر زواجها، في مارس 2021 كتبت لمتابعيها عبر Facebook أنها ستعلن خلال ساعات عن ارتباطها في بث مباشر على صفحتها الخاصة في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وكتبت: أول ناس أحب أشاركهم متابعي صفحتي، لأنهم مش مجرد متابعين هم السند والضهر ليا ولبعض، أنا مش بدور على الحالات ومصادر شغلي معتمد بشكل كامل على رسائلهم”، وطلبت من جمهورها مساعدتها في توفير طرحة تول صغيرة، وفي الموعد المحدد، فوجئ المتابعون بفيديو تشارك الفنانة وفاء صادق تناول بيتزا!

التعليقات