رياضة

02:00 مساءً EET

حقيقة عودة #موسيماني لتدريب #الأهلي

تحدث الجنوب إفريقى، بيتسو موسيمانى، المدير الفنى الأسبق لفريق الأهلى، عن موقفه من التدريب بعد الرحيل عن القلعة الحمراء، ليحسم الجدل بشأن ما يتردد بإمكانية العودة لتدريب القلعة الحمراء.

ونقل موقع the south african الجنوب إفريقى، تصريحات موسيمانى، والتى قال خلالها، إنه لم يوافق على العروض التى تلقاها من أجل الحصول على راحة، مشيرًا إلى إنه لم يحصل على الراحة منذ 21 عامًا، والآن حصل على فرصته فى الراحة.

وأضاف موسيمانى: “حين تذهب إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا 3 مرات متتالية وتصل إلى كأس العالم لتختلط مع بايرن ميونخ وتشيلسى، وتذهب فجأة إلى أى مكان آخر. إذن ما الفائدة من ذلك؟”.

وتحدث المدرب الجنوب إفريقى عن الفريق الجديد الذى سيدربه قائلا: “يجب أن يكون هناك أيضًا المشروع الصحيح. أنت لا تترك الفريق الذى تعلم أنك ستذهب”.

وأشار “موسيمانى” إلى أنه لديه عروض للتدريب قائلا: “نعم، العروض موجودة، لكن يجب أن يكون المشروع الصحيح وأنا منفتح، حتى المنتخبات الوطنية، لأنه ربما الشىء الوحيد الذى لم أفز به فى القارة هو كأس الأمم الإفريقية، فلماذا لا؟”.

وواصل: “نحن نبحث عن المشاريع الجيدة، لا يتعلق الأمر بالمبلغ الذى تدفعه لك، وهناك مشاريع جيدة، الفرق التى لديها فرصة للفوز بكأس الأمم الإفريقية”.

التعليقات